رجيم الماء .. لإنقاص 5 كيلو جرام من الوزن الزائد في الأسبوع

رجيم الماء


رجيم الماء .. لإنقاص 5 كيلو جرام من الوزن الزائد في الأسبوع



الماء لا غني عنها في الحياة، شرب الماء بكثرة مفيد لمن يريد إنقاص الوزن بطريقة صحية وطبيعية،وهذا النوع من الرجيم يسمى "رجيم الماء"، فقط كل ما عليك إتباع بعض الخطوات لعمل هذا الرجيم السريع لكي تنجح في إنقاص وزنك.



في هذا الموضوع سوف نقدم لكم خطوات بسيطة ونظام يجب الإلتزام به لمدة 8 أيام أي في خلال أسبوع ويوم واحد فقط



اليوم الأول

وجبة الإفطار:

شرب ماء فاتر على الريق قبل تناول أي طعام أي عند الإستيقاظ من النوم مباشرتاً، وبعدها بنصف ساعة تتناول شريحة واحدة من توست الرجيم مع بيضة مسلوقة.

وجبة الغداء:

شرب 2 كوب من الماء الفاتر قبل تناول وجبة الغداء،بعدها بربع ساعة تقوم بتناول شريحة من توست الرجيم مع 2قطعة لحم مشوي أو مسلوق بالإضافة إلى طبق شوربة خضار ثم بعد هذه الوجبة بساعة تقوم بتناول ثمرة من الفاكهة.

وجبة العشاء:

العشاء يكون قبل النوم بساعة على الأقل، تقوم بتناول علبة زبادي خالية الدسم أو قليلة الدسم، وكوب من عصير البرتقال.



اليوم الثاني

وجبة الإفطار:

شرب ماء فاتر كما في اليوم الأول ولكن سوف يصبح 2 من الأكواب وليس كوب واحد، بعدها بنصف ساعه تتناول بيضة مسلوقة مع كوب شاي بالحليب ويفضل أن يكون الحليب خالي أو قليل الدسم.

وجبة الغداء:

شرب كوب ماء قبل تناول الوجبة بربع ساعة كما في السابق،وتتناول شريحة توست رجيم مع نصف دجاجة مسلوقة أو مشوية بالإضافة إلى طبق سلطة الخضار وشوربة الدجاج، وبعد هذه الوجبة بساعة، كوب من البرتقال بدون سكر أو إضافة سكر خفيف.

وجبة العشاء:

كوب حليب خالي الدسم وثمرة فاكهة ويجب أن تكون هذه الوجبة قبل النوم بساعة على الأقل في جميع وجبات العشاء الموجودة في رجيم الماء.



اليوم الثالث

وجبة الإفطار:

2 كوب على الريق بعد الأستيقاظ، وبعدها بنصف ساعة تتناول قطعة جبن قريش مع توست رجيم.

وجبة الغداء:

شرب ثلاثة أكواب من الماء قبل تناول الطعام بربع ساعة وهذا النظام سوف نستمر عليه في وجبة الغداء في جميع خطوات رجيم الماء، بعدها تتناول شريحة توست رجيم مع ثلاث ملاعق من الأرز باللإضافة إلى طبق الخضار باللحم المفروم، وبعدها بساعتين 2 كوب من الماء.

وجبة العشاء:

شريحة توست رجيم مع بيضة مسلوقة أو طبق فول بالليمون والبهارات الطبيعية.



اليوم الرابع

وجبة الإفطار:

3 أكواب من الماء على الريق، وبعدها بنصف ساعة تتناول ثلاث ملاعق فول بالليمون.

وجبة الغداء:

2 كوب الماء الدافئ، وبعدها تتناول ثلاث ملاعق أرز وثلاثة سمكات مشوية بالإضافة إلى سلطة الخضار.

وجبة العشاء:

3 أكواب من الماء، وعلبة زبادي منزوعة الوجه بالإضافة إلى ثمارتين من الفاكهة متوسطة الحجم.



اليوم الخامس

وجبة الإفطار:

3 أكواب من الماء بعد الأستيقاظ، مع تناول شريحة توست رجيم مع قطعة جبن أبيض يفضل أن تكون خالية الدسم بالإضافة إلى كوب شاي باللبن قليل الدسم وخالي من السكر.

وجبة الغداء:

شرب 3 أكواب من الماء، بعدها تتناول ثلاثة قطع من اللحم المشوي أو المسلوق بالإضافة إلى طبق شوربة اللحم ولكن تكون منزوعة الدهون.

وجبة العشاء:

2 كوب من الماء، بعدها تتناول شريحة توست الرجيم أو كوب من الحليب خالي الدسم وبيضة مسلوقة.



اليوم السادس

وجبة الإفطار:

4 أكواب من الماء ولكن يجب أن يكون هناك فارق دقيقة بين كل كوب والأخر حتى لا تشعر بوجع في البطن، وبعدها بثلث ساعة على الأقل تتناول شريحة توست الرجيم مع 3 ملاعق فول بالليمون والبهارات بالإضافة إلى كوب شاي باللبن خالي الدسم يفضل أن يكون بدون سكر أو كوب من عصير الفواكه الطبيعية.

وجبة الغداء:

2 كوب من الماء، ثم تنتظر ربع ساعة وبعدها تتناول شريحة توست الرجيم مع 4 أو 3 قطع كبدة مشوية بالإضافة إلى طبق سلطة الخضار.

وجبة العشاء:

2 كوب من الماء، وبعدها تتناول توست الرجيم مع قطعة جبن أبيض منزوع منها الدسم بالإضافة إلى كوب عصير فواكه طازج.



اليوم السابع

وجبة الإفطار:

3 أكواب من الماء الدافئ بعد الإستيقاظ مباشرتاً، ثم تتناول قطعة جبن مثلثات أو قطعة جبن تركي أو رومي.

وجبة الغداء:

 3 أكواب من الماء، بعدها بربع ساعة تتناول ربع رغيف بلدي مع ثلاثة ملاعق مكرونه أو أرز وثلاثة سمكات مشوية بالإضافة إلى طبق سلطة الخضار.

وجبة العشاء:

3 أكواب من الماء الدافئ، ثم بعدها بربع ساعة تتناول علبة زبادي خالية الدسم وثمره من الفاكهة متوسطة الحجم.



اليوم الثامن والأخير

وجبة الإفطار:

شرب 4 أكواب ماء بعد الأستيقاظ مباشرتاً كما في اليوم السادس، وبعدها بنصف ساعة تتناول ربع رغيف بلدي بالفول ونضع عليه ليمون وبهارات طبيعية.

وجبة الغداء:

4 أكواب من الماء, وتنتظر ثلث ساعة وبعدها تتناول قطعة توست الرجيم مع ثلاثة قطع لحم مشوي أو مسلوق على حسب الرغبة بالإضافة إلى سلطة الخضار وشوربة اللحم بشرط أن يكون منزوع منها الدهون.

وجبة العشاء:

3 أكواب من الماء، وبعدها بثلث ساعة تتناول علبة زبادي منزوعة الدسم.



بعض الملاحظات على رجيم الماء

قم بتكرار اليوم الثامن لمدة 3 أيام متتالية بنفس مقادير الطعام الموجودة في هذا اليوم لتصبع أيام الرجيم 11 يوم، لكي تحصل على نتائج كبيرة.

يجب عليك الإلتزام بمقادير الطعام والمياه الموجودة في رجيم الماء لكي ينجح هذا الرجيم معك.

يجب بين شرب المياه وتناول الطعام وقت لا يقل عن 15 دقيقة.




هناك تعليقان (2):

  1. شركة تنظيف بالرياض
    كما يعلم البعض منا ان للنظافة اهمية قصوى فى حياتنا فالنظافة هى اساس الصحة السليمة لان البيئة التى يعيش بها الانسان
    سوف يتأثر بها وتؤثر فية نفسيا او اجتماعيا او جسديا فان النظافة تكون فى المقدمة بالنظافة الشخصية للفرد ونظافة البيت فمن الان
    لا داعى للبحث الطويل فشركة نظافة عامة بالرياض سوف تقوم بحل جميع مشاكلكم وستتولى جميع انواع نظافة المنزل
    اما بالنسبة لنظافة المسابح فتختص شركة تنظيف مسابح بالرياض بكافة انواع المسابح بجميع احجامها واشكالها وان النظافة لا تقتصر على نظافة المنازل والمسابح
    فقط بل ان النظافه تشمل كل شى ومن اهم الاشياء التى تسبب الامراض هى المياة ولذلك يجب تطهير خزانات المياة باستمرار فشركة عزل خزانات بالرياض تقوم بعزل الخزانات وتنظيفها وتعقيمها
    ولان الحشرات ايضا لها اضرار على الصحة العامة فهى تسبب العديد من الامراض حيث انة يوجد انواع من الحشرات تودى الى نقل الفيروسات
    بين الاشخاض وهناك انواع اخرى تسبب تسمم فى الجسم وحساسية الجلد والعديد من الامراض الاخرى وللتخلص من الحشرات نهائيا نقدم لكم شركة مكافحة حشرات بالرياض فهى
    الحل الامثل هذا بالنسبة للقضاء على الحشرات اما بالنسبة لنوعية المبيدات المستخدمة فى قتل الحشرات فتختص بذلك شركة رش مبيدات بالرياض ولا يقتصر دور شركتنا على النظافة ومكافحة الحشرات بل يوجد فروع بشركتنا تقوم بنقل الاثاث داخل وخارج المملكة
    حيث تقوم افضل شركة نقل عفش بالرياض بفك وتغليف العفش ونقلة داخل اى مكان بالمملكة ونقوم ايضا بنقل اثاث الى دبى ومن اختصاصات شركتنا ايضا
    تسليك المجارى وتختص شركة تسليك مجاري بالرياضبتسليك كافة انواع البيرات وبلوعات الحمامات والمطابخ اما بالنسبة لشركة كشف تسربات المياه فهى تقوم بالكشف على تسربات المياة باحداث واقوى الاجهزة ومعالجتها دون داعى للتكسير

    ردحذف

الأكثر زيارة

معلومات صحية مفيده تصميم معلومات صحية مفيده © 2014

صور المظاهر بواسطة lisegagne. يتم التشغيل بواسطة Blogger.